خطوات تثبيت تردد قناة مودي كيدز الجديد على النايل سات 2021
تردد مودي كيدز 

تردد مودي كيدز الجديد من أكثر ترددات القنوات التي يتم البحث عنها من قبل الأهالي لأطفالهم وحتى الكبار، حيث أن قناة مودي كيدز من القنوات الأساسية في أي منزل عربي حيث لا يخلو منزل من وجود الأطفال، ووجود الأطفال يعني وجود قناة مودي كيدز المميزة والتي يعشقها جميع الأطفال من جميع الأعمار.

تردد مودي كيدز 

في بداية العام الجديد الحالي، قامت معظم القنوات بتغيير تردداتها ومن بينها تردد مودي كيدز للأطفال، حيث أن هذا التغيير في الترددات يتم باستمرار لتحسين جودة القنوات وتقديم خدمات أفضل لمتابعيها.

ونعرض لكم في السطور التالية التردد الجديد لقناة مودي كيدز:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11603 – 11602.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3 / 4.

قناة مودي كيدز 

قناة مودي كيدز واحدة من قنوات الأطفال الشهيرة المقدمة للطفل العربي بغض النظر عن جنسيته ولغته وفئته العمرية، وهي تعد القناة الوحيدة التي تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال في وقت واحد.

ومن خلال معرفة تردد مودي كيدز يمكن للأطفال الاستمتاع باقة مميزة من أفضل أفلام الرسوم المتحركة الكرتونية التابعة لشركة ديزني العالمية أو غيرها، كما تقدم مجموعة من الأناشيد التعليمية، والترفيهية، والدينية الهادفة.

في نهاية مقالنا اليوم نوضح أن ما يميز هذه القناة الفريدة أنها تسعى لتعليم الأطفال بشكل ذاتي، حيث تخاطب عقل الطفل بلغته التي يفهمها، وتتميز بلغتها السهلة الممتعة، وبرامجها الهادفة التي تهدف لتعليم الأطفال القيم والمعتقدات الصحيحة، كما أنها توفر للأهالي الوقت لقضاء أعمالهم وأشغالهم وهم مطمئنين أن أطفالهم في أيدي أمينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!