رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الموسم 18 وأهم تطورات لعبة ببجي الجديدة
رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الموسم 18 وأهم تطورات اللعبة

البحث لا يتوقف عن رابط تحميل أو كيفية تحديث الموسم الثامن عشر من لعبة ببجي موبايل رويال باس الجديدة كلياً والمختلفة عن الأحداث الأصلية سواء في خريطة أرنغل أو في السلاح الرئيسي أو الحقيبة وحتى الملابس المتميزة، وقد تم الإعلان عن توقف الموسم السابع عشر ولن يتمكن اللاعبين من الدخول أو الحصول على مكافآت من يوم الخامس عشر من مارس تمهيداً لإطلاق الموسم 18.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الموسم 18

لمن يبحث عن الموسم الثامن عشر وكيفية تحميله أو تحديث اللعبة المحملة على الهاتف الذكي من النسخ الأحد فيمكنه التوجه إلى الرابط التالي”  pubgmobile وسوف يجد تحميل اللعبة بكل سهولة.

تطورات لعبة ببجي موبايل الموسم 18

إذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل ومتابع جيد لكل التحديثات السابقة فسوف تتعرف على اهمية التحديثات الأخيرة في الموسم 18 والذي تم تسريب بعض من التطورات الخاصة به في الملابس والأسلحة وحتى أماكن اللعب والخريطة الجديدة التي تمنح اللاعبين العديد من المميزات سواء على سطح الأرض أو في الماء.

المكافآت في الموسم 18

تتنوع المكافآت المجانية والمدفوعة في الموسم 18 من رويال باس ومنها الباراشوت وحقيبة الظهر والسلاح الرئيسي ولكن هناك بعض المعدات التي تحتاج إلى شحن الشدات للحصول عليها ومنها الإضافات على بدلة المحارب التي تتخذ أكثر من شكل ولون ولكنها مبهرة للعين ومميزة سوف تعرف ذلك من أول نظرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!