عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يتأهب عشاق الكرة العالمية لمتابعة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد حديقة الأمراء لحساب مباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القناة التي ستقوم بنقل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

وكانت مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان والتي جمعت الفريقان في شهر فبراير الماضي على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الذهاب قد إنتهت بفوز العملاق الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

سجل رباعية باريس سان جيرمان في تلك المباراة الفرنسي كيليان مبابي هاتريك ومويس كين هدف فيما سجل هدف فريق برشلونة الوحيد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعلنت قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات إذاعة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة عبر شاشتها المفتوحة وذلك في خدمة للجمهور العربي حيث سبق وأن أذاعت من قبل مباريات الأهلي الثلاثة في كأس العالم للأندية بداية من مواجهة الدحيل وبايرن ميونخ وبالميراس في كأس العالم للأندية ولقاء المريخ في دوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة مكسبي Maksabi TV الناقلة لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الأستقطاب : أفقي.
  • التردد: 11411
  • معدل ترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!