عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان.. أقوى عروض جرير اليوم بأسعار لا تقبل المنافسة
عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس - 18 شعبان

عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بتقديم كافة الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان

فيما يخص عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان فإن المكتبة العملاقة والضخمة أتاحت بعض العروض الهائلة والتي لا تقبل المنافسة على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة بجميع الماركات مثل آيفون بالإضافة إلى سامسونج ونوكيا وغيرها من الماركات الأخرى.

ولم تقتصر عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان على ذلك فحسب بل أن التخفيضات شملت أيضاً أجهزة اللاب توب بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والساعات كل هذا وأكثر جاء بسبب بدء العد التنازلي من أجل إستقبال شهر رمضان الكريم أفضل شهور العام.

وجاءت عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان على النحو التالي :-

  • أولى عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان جاءت على لاب توب HP Notebook مواصفات رائعة حيث أنه يأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام بسعر 1.999 ريال سعودي بخصم 350 ريال سعودي
  • ثاني عروض جرير اليوم الأربعاء 31 مارس – 18 شعبان جاء على جميع أنواع الكمبيوتر المختلفة ووصلت نسبة الخصومات إلى 25% ويُمكن الحصول عليها من المكتبة.

أهابت المكتبة بضرورة المسارعة في الحصول على تلك الخصومات خاصةً أن الكميات محدودة خوفًا من أن تنتهي دون أن يحصل عليها المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!