لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة.. رابط تحميل لعبة ببجي الجزء الثاني وأهم مميزات PUBG New State

أصبحت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State حديث الجميع في العالم كله من عشاق اللعبة الإلكتروني العالمية ببجي، حيث تعتبر لعبة ببجي من أهم الألعاب الإلكترونية التي ظهرت على الساحة منذ عام 2017 والتي استطاعت أن تستحوذ على مكانة كبية لدى الشباب والأطفال والكبار، والتي تصدرت حالياً محرمات البحث الشهيرة من قبل جمهورها لمعرفة تفاصيل اللعبة بالكامل ومميزاتها ورابط الحصول عليها مجاناً، وهذا كله سوف نستعرضه عليكم في هذا المقال من خلال موقعنا المتميز في المدرج فتابعونا.

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجزء الثاني من لعبة ببجي الأصلية والتي تم تطويرها من قبل شركة كرافتون مؤخراً وأصبحت متاحة حالياً لإمكانية عشاق ومحبي اللعبة الحصول عليها، وتتمتع لعبة ببجي نيو ستيت بمحاكاة المستقبل القريب في عام 2051 وتظهر فيها المركبات الحديثة والمعدات القتالية والأزياء واللاعبين بشكل مختلفة عن ببجي الأصلية، كما يتم اللعب في خريطة جديدة تدعي TROI المليئة بالمناطق الجميلة الجديدة.

مميزات لعبة ببجي PUBG New State

  • من السهل جداً الحصول عل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State عبر أجهزة الموبايل الأندرويد والأيفون والكمبيوتر.
  • تم إضافة الكثير من الرسومات والمختلفة وإمكانية التحكم في إضاءة تشغيل اللعبة.
  •  تم تطوير الكثير من المعدات في اللعبة والأسلحة القتالية، وإمكانية تحديد القذائف والمركبات والأسلحة والبنادق والطائرات دون طيار وغيرها.
  • توفر اللعبة للاعبين الكثير من الهدايا التي لم تتوفر في ببجي الأصلية ومنها الأسلحة والمركبات الحديثة والبنادق وغيرها والتي تساعد اللاعب على التخلص من الأعداء بسهولة.

رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجزء الثاني

أصبح الآن من السهل إمكانية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة من على هذا الرابط المباشر هنا عبر موقع جوجل بلاي مجاناً دون أي رسوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!