موعد عرض مسلسل أخواتي والقنوات الناقلة له.. تفاصيل مسلسل أخواتي
مسلسل أخواتي

دخل المنافسة القوية بين المسلسلات التركية مؤخراً مسلسل جديد تحت اسم “أخواتي” ومن الواضح أن المسلسل سيحقق نجاحاً كبيراً وساحقاً خلال الحلقات المقبلة، فلم يعرض حتى الآن سوى أربع حلقات وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية من قبل عشاق ومحبي الدراما التركية في كل مكان، فالمسلسل قصته شيقة وممتعة ومليئة بالإثارة والتشويق وهذا ما يفضله المشاهد، ويبحث الجميع حالياً عن قصة وموعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له فتابعوا وسنطلعكم على كل هذا.

قصة مسلسل أخواتي التركي

تدور قصة مسلسل أخواتي التركي حول ثلاث أخوات ويحكي على الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة، فأبوهما يعمل مدير في مدرسة ووالدتهم مدرسة في نفس المدرسة، والأخوات هما “توركان، ديريا، عودة”  وأخيهم مسعود وكل شخصية تختلف عن الأخر بكثير، وتدور حلقات المسلسل حول المشاكل التي تتعرض كل شخصية منهما لها وحلها بطرق مختلفة، وكانوا يعيشون فقراء ولكن قلوبهم مليئة بالحب وفي يوم من الايام تنقلب حياتهم ويتركهم والدهم.

أبطال مسلسل أخواتي

يشارك في بطولة مسلسل أخواتي عدد من الممثلين التركيين العظماء وعلى رأسهم الفنان جليل نالجكان، أهو ياغتو، كان سيف، جيهان شيمشيك، أنور سيت ياران، يجيب كوجالك، وغيرهم من النجوم المتميزون.

موعد عرض مسلسل أخواتي التركي والقنوات الناقلة له

تعرض حلقات المسلسل التركي الشيق والممتع أخواتي عبر قناة كاندل التركية أسبوعياً على مدار ساعتين كاملتين، كما تعرض حلقات المسلسل عبر موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!