موعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد لندن الأولمبي معقل فريق وست هام يونايتد.

موعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد

ويحتل فريق أرسنال المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد واحد وأربعون جمعهما من ثمانية وعشرون مباارة حيث حقق الفوز في اثني عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد ثمانية وأربعون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات فيما تلقي الهزيمة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد

وتنطلق مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد والتي يستضيفها ملعب لندن الأولمبي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير القطري يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!