موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أبريل المقبل مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

وكان بايرن ميونخ قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما عبر بوابة فريق لاتسيو بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما تأهل فريق باريس سان جيرمان بعدما حقق الفوز علي فريق برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفي مباراة العودة أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان لحساب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان عبر قناة BEIN SPORTS HD 1  الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا عبر الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!