موعد مباراة فرنسا ضد كازاخستان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق السابع والعشرون من شهر مارس الجاري مباراة فرنسا ضد كازاخستان في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أستانا أرينا معقل منتخب كازاخستان.

موعد مباراة فرنسا ضد كازاخستان

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيده بعدما تعادل في المباراة الأولي منتخب أوكرانيا بهدف لكل منتخب.

فيما لم يلعب منتخب كازاخستان المباراة الأولي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 نظرًا للعدد الكبير والفردي للمجموعة الرابعة إذ عدد المجموعة خمسة منتخبات علي أن لا يلعب منتخب في كل جولة.

توقيت متابعة مباراة فرنسا ضد كازاخستان

تنطلق مباراة فرنسا ضد كازاخستان والتي تقام لحساب الجولة الأولي من المجموعة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرًا مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الخامسة مساءًا مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كازاخستان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فرنسا ضد كازاخستان عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!