موعد مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر مارس مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو في إطار الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد خمسة وخمسون نقطة جمعهما من ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مناسبات.

بينما يحتل فريق بينفينتو المركز السادس عشر برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثمانية مباريات فيما تلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مناسبة

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو والتي يستضيفها ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بينفينتو علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد بينفينتو عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!