نتيجة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

أنتهت مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب لندن الأولمبي معقل فريق وست هام يونايتد.

نتيجة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في البداية ومع الدقيقة الخامسة عشر سجل جيسي لينجارد الهدف الأول لصالح فريق وست هام يونايتد، وفي الدقيقة السابعة عشر سجل جارود بوين الهدف الثاني لصالح الفريق اللندني.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثون سجل لاعب الوسط توماس سوتشيك الهدف الثالث لفريق وست هام يونايتد، ومع الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل الكسندر لاكازيت هدف تقليص الفارق لصالح فريق أرسنال وينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع ميكل أرتيتا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وتقليص الفارق وهو ما تحقق عن طريق اللاعب كريغ داوسون بتسجيله هدف في مرماه في الدقيقة الواحده والستون لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن ثم حاول لاعبوا أرسنال من تسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة رقم تسعة وأربعون في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة رقم اثنين وأربعون في المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!