نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بفوز ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ووكرز معقل فريق ليستر سيتي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة الرابعة والعشرون من بداية الشوط سجل كيليتشي إيهياناتشو الهدف الأول لصالح ليستر سيتي بعد أن اتسغل خطأ فادح من مدافع مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل ماسون جرينوود هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد لتنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني دفع أولي جونار سولشاير بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم ولكن في الدقيقة الثانية والخمسون سجل يوري تيليمانس الهدف الثاني لفريق الثعالب، وفي الدقيقة الثامنة والسبعون سجل كيليتشي إيهياناتشو الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز تأهل فريق ليستر سيتي إلى نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بينما يودع فريق مانشستر يونايتد البطولة عبر بوابة ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!