موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe في الدوري الإٍسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe في إطار الجولة الواحده والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe

ويحتل برشلونة المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمسة وستون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في خمسة وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات

بينما يحتل فريق خيتافي المركز الخامس عشر برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعهما من واحد وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe

تنطلق مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe لحساب الجولة الواحدة والثلاون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe علي الهواء مباشرةً

ومن المٌنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي القطري الكبير يوسف سيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!