نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في الدقيقة الثامنة سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح برشلونة، وفي الدقيقة الثانية عشر سجل لاعب برشلونة لينجليت هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرون سجل مدافع خيتافي سفيان شاكلا هدف في مرماه لتسير النتيجة تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثون سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث بطريقة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب خيتافي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص الفارق وهو ما تحقق عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح خيتافي تكفل بها إنيس اونال ليضعها بنجاح في شباك تير شتيجن.

وفي الدقيقة السادسة والثامنون سجل مدافع الفريق أراخو الهدف الرابع بعدما تلقي تمريرة من ليونيل ميسي، في الدقيقة الثانية والتسعون سجل انطوان جريزمان الهدف الخامس من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد خيتافي Barcelona vs Getafe

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم ثمانية وستون نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد خيتافي عند النقطة رقم واحدة وثلاثون في المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!