نتيجة مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد سامبدرويا Milan vs Sampdoria بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بفوز في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا.

نتيجة مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز هدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة والخمسون سجل فابيو كوالياريلا الهدف الأول لصالح فريق سامبدوريا، وفي الدقيقة التاسعة والخمسون تلقي اللاعب أدريان سيلفا البطاقة الحمراء ليلعب سامبدوريا منقوص العدد.

ومن ثم حاول لاعبوا ميلان من احراز هدف التعادل وهو ما تحقق أخيرًَا في الدقيقة السابعة والثامنون عندما سجل ينس هاوجي هدف التعادل لفريق ميلان، لتنتهي المباراة بفوز سامبدوريا ضد ميلان Milan vs Sampdoria بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ميلان إلى النقطة رقم ستون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يرتفع رصيد سامبدوريا إلى النقطة رقم ستة وثلاثون نقطة في المركز العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!