ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1895 اليوم الاثنين 26 /4/ 2021 مع الإعلامي زيد  zeed عبر قناة LBC
سحب اللوتو اللبناني

اللوتو اللبناني 1895، دقائق معدودة تفصلنا عن معرفة أسماء الفائزين في السحب الوطني اليانصيب اللبناني الذي يتم إقامته مرتين كل أسبوع، وتعتبر مسابقة اللوتو من أكثر المسابقات التي يقبل عليها الكثير من المشتركين من مختلف أرجاء الوطن العربي حيث يرغب الجميع في الفوز والحصول على جوائز مالية قيمة تقدر بالملايين الليرات اللبنانية، ومن الجدير بالذكر تميز تلك المسابقة بالشفافية والنزاهة وتعتمد على نصيب المشترك بنسبة كبيرة حيث يتم دخول البطاقات الخاصة بالمشتركين إلى السحب ومن ثم القيام بسحب عشوائي لبعض البطاقات.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1895

ينتظر الكثير من المشتركين سماع أسمائهم في نتائج الفائزين باللوتو اللبناني اليوم في تمام الساعة 8 مساءًا حسب توقيت القاهرة مع الإعلامي زيد، ويجدر القول تزايد أعداد المقبلين على شراء بطاقات سحب اليانصيب اللبناني لدخولها السحب على ملايين الليرات، ومن المميز في تلك المسابقة استمرار فعالية البطاقة لعدد جيد من الإصدارات من يزيد من فرص احتمالية فوزك في السحب العشوائي.

تردد قناة LBC الفضائية الناقلة حصريًا للوتو اللبناني

تنفرد تلك القناة اللبنانية بالبث المباشر والحصري للسحب العشوائي لبطاقات اليانصيب وإعلان النتائج؛ لذا نقدم إليكم عبر موقنا الإخباري في المدرج التردد الجديد للقناة ليتمكن جميع المتابعين والمتسابقين من مشاهدة السحب مساء اليوم ومعرفة أسماء الفائزين.

يمكنك استقبال بث القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات عن طريق الدخول إلى إعدادات التلفاز وادخال البيانات التالية ومن ثم البحث عن اسم القناة وتثبيتها.

القمر الصناعي: النايل سات

  • التردد: 11295
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

القمر الصناعي: عرب سات

  • التردد: 11843
  • الجودة: HD
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أعرف نتيجتك

من خلال موقعنا في المدرج نقدم لجميع زائرينا ومتابعينا الكرام خدمة خاصة وحصرية، وهي الوصول إلى أرقام البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني اليوم، وذلك من خلال ترك تعليق أسفل المقال، يتضمن بيانات بطاقات اليانصيب اللبناني المراد الاستعلام عنها في نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد 26 نيسان 2021 الاصدار 1895.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!