القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني من الأمور التي يبحث عنها جمهور البلوجرانا قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الفريق اليوم ضد الغواصات الصفراء والتي ستشكل طريق رفقاء ليونيل ميسي في حسم بطولة الليجا.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني .

برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني

وقبل أن نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني يدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب فريق نادي أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة قبل أن يكتسح خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخيرة بالليجا.

أقرأ ايضاً : تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الإسباني

ويُعول أبناء الهولندي رونالد كومان على ترسانة من اللاعبين المميزين على رأسهم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق والهداف التاريخي بالإضافة إلى تألق بعض اللاعبين الشبان أمثال الهولندي فرينكي دي يونج وبيدري وعناصر الخبرة مثل بوسكيتس وبيكيه لعبور عقبة فياريال وحصد ثلاثة نقاط للحاق بركب الصدارة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني

وتأتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال الأحد 25 / 4 / 2021 في الدوري الاسباني على النحو التالي :-

المباراة برشلونة ضد فياريال
المسابقة الدوري الاسباني
الموعد الأحد 25 أبريل 2021 – الساعة 16:15 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium تعليق حسن العيدروسقناة مكسبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات
الملعب ملعب لا سيراميكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!