القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا من الأمور التي يبحث عنها جمهور الملكي والريدز قبل الموقعة المرتقبة التي تجمع بينهما لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

وقبل أن نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا يدخل الملكي تلك المواجهة منتشيًا بالفوز في مواجهة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم الدولي الاسباني ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور هدفين فيما سجل هدف ليفربول الوحيد الدولي المصري محمد صلاح.

أقرأ ايضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول 

في الوقت الذي نجح فيه الريال في تحقيق الفوز بمباراة الكلاسيكو الاخيرة على حساب نادي برشلونة بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم توني كروس والدولي الفرنسي كريم بنزيما.

وعلى الجانب المقابل نجح ليفربول في تحقيق الفوز على فريق نادي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي خاضها أبناء يورجن كلوب سجلهم ترينت أكلسندر أرنولد والدولي المصري محمد صلاح.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

وتأتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد الأربعاء 14 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي :-

المباراة ريال مدريد × ليفربول
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 14 أبريل 2021 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium

قناة مكسبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات

الملعب ملعب أنفيلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!