تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق الريدز وكذلك الملكي خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والتي تجمع الفريقان اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل للعام الجديد 2021.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى توقيت متابعة المباراة والمعلقين عليها.

قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

البداية مع قناة أرينا سبورت واحدة من أبرز القنوات التي نجحت في الحصول على حق بث الكثير من مباريات كرة القدم خلال الفترة الماضية وأعلنت في صباح اليوم الأربعاء 14 / 4 / 2021 نقلها مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد بصورة حصرية عبر شاشتها.

أقرأ أيضاً : ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء 14 / 4 / 2021

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وليفربول والمعلقين

تنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 14 / 4 / 2021 التي يحتضنها ملعب أنفيلد لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

أقرأ أيضاً : 

تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ويأتي تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!