تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الأهلي ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني 
تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الأهلي ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني 

تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الأهلي ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني باتت من أبرز الموضوعات التي يحتاج الكثير من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً بعد أن إقتربت المواجهة التي تجمع بين الفريقين المقرر لها الويم الثلاثاء الموافق 27 / 4 / 2021.

تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الأهلي ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء

وقبل أن نرصد لكم تردد قناة GSA Live لمشاهدة مباراة الأهلي ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء فإن مواجهة الفريقين تنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرا أيضاً : مباراة شباب الأهلي دبي ضد استقلال دوشنبه موقع GSA LIVE.. القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي واستقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا 2021 اليوم الثلاثاء 27 / 4 / 2021

وبالنظر إلى ترتيب المجموعة فإن فريق نادي الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد سبعة نقاط جمعها من أربعة جولات بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة مباراة أخرى وسجل رفقاء السومة ثمانية أهداف وتلقت شباكهم سبعة أهداف.

في المقابل يحتل فريق نادي استقلال طهران المركز الثاني بنفس الرصيد سبعة أهداف وبفارق النقاط حيث نجح الفريق الإيراني في أن يفتتح الجولة الأولى والثانية بفوزين قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الثالثة ويتعادل الجولة الماضية مع فريق نادي الدحيل القطري متصدر المجموعة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران

تتمثل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني في منصة GSA LIVE التي نجحت في الحصول على حقوق البث الحصري للمباريات ويُمكن الدخول إليها من خلال الرابط التالي هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!