رابط منصة GSA Live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 على جميع الأجهزة 

يبحث عشاق كرة القدم عن رابط منصة GSA Live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 على جميع الأجهزة خاصةً وأنها باتت واحدة من أبرز المنصات الرياضية التي تعمل على نقل المباريات بجودة عالية وتعليق عربي بدون تقطيع في الدول العربية والعالم أجمع.

رابط منصة GSA Live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 على جميع الأجهزة

إكتسبت منصة GSA LIVE شهرتها بعد أن نجحت في الحصول على حق النقل الحصري للمواجهات إعتبارًا من العام الجاري 2021 حتى العام 2025 لجميع الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي ستنقل فيه خلال الفترة القادمة التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وكذلك كأس الأمم الآسيوية 2023.

منصة GSA Live بطولة دوري ابطال اسيا

ومنذ بداية الجولة الأولى من المنافسات نجحت منصة GSA LIVE في نقل المباريات لعشاق الفرق العربية الأمر الذي جعلها تتوفر على قاعدة جماهيريه كبرى ليس فقط في الوطن العربي والشرق الأوسط بل في العالم أجمع وبات البحث عليها في تزايد مستمر بين الحين والآخر.

مباريات اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 على موقع GSA Live في بطولة دوري ابطال اسيا

يود موقع ” في المدرج ” التنوية على ضرورة أن يتم تثبيت الإصدار الجديد لجميع الهواتف التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة سواء كان أندرويد أو IOS الخاص بهواتف شركة آبل العالمية من اجل إمكانية مشاهدة المباريات التي تقام لحساب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويُمكن الدخول إلى رابط منصة GSA LIVE من هنــــا لمتابعة مباريات اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 والتي تأتي على النحو التالي :-

التوقيت المباراة
16:30 الريان القطري VS الوحدة الإماراتي
20:00 النصر السعودي VS فولاد خوزستان الإيراني
20:00 باختاكور الأوزبكي VS الشارقة الإماراتي
20:00 الوحدات الأردني VS السد القطري

طريقة مشاهدة GSA live الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا على أجهزة iOS وapple tv وأندرويد وتابلت‎

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!