موعد عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري 2021

أعلن الإتحاد الدولي لمصارعة المحترفين دبليو دبليو اي اليوم الأثنين الموافق الثامن عشر من شهر يناير للعام الجاري 2021 عن موعد عرض راسلمينيا 37.

موعد عرض راسلمينيا 37

وقال إتحاد مصارعة المحترفين wwe أن موعد عرض راسلمينيا 37 سيكون الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أبريل بالإضافة إلى يوم الأثنين الموافق الثاني عشر من الشهر ذاته.

وستقام منافسات عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري في مدينة تامبا التي تقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وهو العرض الذي ينتظره ملايين من عشاق المصارعة الحرة حول العالم.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها رون دي سانتيس حاكم ولاية فلوريدا أكد أن الجميع متحمس من أجل إستضافة هذا العرض الذي ينتظره عدد كبير من الأشخاص من عشاق رياضة المصارعة الحرة.

وأضاف :” نواصل العمل مع المسؤولين عن العرض للعمل بأمان وتحقيق الكثير من الإيرادات بالإضافة إلى حماية اللاعبين والحكام بعد ما جاء من إجراءات إحترازية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وفي نفس السياق قالت جين كساتور عمدة مدينة تامبا أن الفرصة تمثل حدث تاريخي أن يتم إستضافة عرض راسلمينيا 37 في منطقة خليج تامبا وهي تشبة عودة مثالية ومؤشر واضح أن المدينة الجميلة تستعد للعودة أقوى من أي أوقات ماضية.

ومن المُنتظر أن تشهد منافسات الموسم الجاري وجود الكثير من النزالات لعل من أبرزها تلك التي تجمع بين درو ماكنتاير ضد بوبي لاشلي على لقب دبليو دبليو اي في الوقت الذي يشهد فيه نزالات قوية أخرى لحسم بعض الاحزمة مثل الزوجي على مستوى الرجال والسيدات بالإضافة إلى منافسات السيدات.

تجدر الإشارة إلى أن العرض يقام على مدار يومي الحادي عشر من شهر أبريل والثاني عشر من الشهر ذاته في الوقت الذي ستكون فيه المنافسات قوية للغاية في النزال الرابع الذي يشهده دبليو دبليو اي بعد أن أقيمت ثلاثة نزالات نارية خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!