لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New state – إليك أبرز معلومات لعبة ببجي الجديدة 2021  لتكن من محترفي ببجي
لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New state

اشتعلت محركات البحث في الفترة الأخيرة بالبحث عن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New state التي تعتبر أخر الإصدارات الجديدة التي أعلنت عنها إدارة ببجي منذ فترة قصيرة، وتم إطلاق الفيديو التشويقي لهذا الإصدار وقد أوضح مدى تمتع اللعبة بالعديد والعديد من المزايا والتحسينات الغير متوقعة لجمهور ببجي، حيث إن اللعبة تحاكي المستقبل لعام 2051 إذ يقوم اللاعبون باستخدام أسلحة ومعدات قتالية ومركبات وملابس من واقع التخيل للتكنولوجيا في المستقبل، حتى أن تخطى عدد من قاموا بالتسجيل المسبق في لعبة ببجي 2 للحصول على ببجي نيو ستيت 2021 فور انطلاقها مليار مستخدم.

 لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New state

  • إتاحة التسجيل المسبق للجميع عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور.
  • تبدأ اللعبة بنزول اللاعبين في ساحة معركة مختلفة تمامًا عن السابق أو كما شهدنا في لعبة ببجي العالمية وبهذا يمكن للاعبين محاولة التخيل لمعرفة ما سيتغير في الكون.
  • التمتع بالمميزات الجديدة التي تم إضافتها للأسلحة المختلفة والمعدات القتالية والملابس الجديدة.
  • يمكن لكل لاعب صنع الأسلحة بنفسه وإضافة إمكانيات جديدة قد تخطر بباله عن مجموعات التخصيص.
  • تزويد لعبة PUBG New state برسومات جرافيك فائقة الجودة والكفاءة في التصميم حيث يشعر اللاعب بأنه داخل معركة حقيقية.

ببجي نيو سيت

تتمحور لعبة pubg New State في أطار ال30 عام من المستقبل القادم، تحديدًا عام 2051، ومن بداية اللعبة يبدأ اللاعبون بتواجدهم بساحة المعركة “تروي”  Troi.

ونشير إلى أن لعبة ببجي نيو سيت pubg New State تتركز أهدافها في قاعدة وحيدة وهي “البقاء للأقوى”، وتبدأ اللعبة بوجود 100 لاعب، وتنتهي بإعلان الفوز لفريق واحد أو لاعب واحد.

تشتهر لعبة ببجي بأنها لعبة جماعية استطاعت أن تجمع الملايين من اللاعبين من كافة دول العالم، حيث يتواجدون في ساحة القتال، فضلاً عن إمكانية التحدث بشكل مباشر بين الحين والآخر بدون تحديد وقت معين.

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت

يتميز الإصدار الجديد من لعبة ببجي pubg New State بعدد لا نهائي من المميزات التي تساعد لاعبي ومحبي PUBG  في الاستمرار بنجاح في ساحة المعركة، ومن خلال الأسطر التالية سنوضح لكم تلك المميزات:

  • وجود أسلحة جديدة مثل Sniper حيث تم تطويره.
  • إضافة طائرات قتالية بدون طيار.
  • المنازل والكهوف باتت سهلة القذف وذلك بعد أن اضافة الزجاج إليها.
  • تم تحديث عدد من الاسكوبات مثل “اسكوب هولو”.
  • بجانب اضافة سيارات مصفحة لا يمكن تدميرها مثل السيارات العادية حيث لا تتأثر بإطلاق النار عليها.
  • توفير دورع Shield مثل المتواجد في call of duty.

تحميل PUBG NEW STATE

قامت إدارة كرافتون Krafton المطورة للعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE بإتاحة التسجيل المسبق للاعبين عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي، من أجل الحصول على الاصدار فور نزوله، ومن الجدير بالذكر أن التحديث يتمتع بتحديثات رائعة ومميزة للغاية ستحدث ضجة في ألعاب الفيديو على الهواتف المحمولة، ويمكنك عزيزي القارئ القيام بالتسجيل المسبق في اللعبة من هنا للاستفادة من المفاجأت والهدايا التي ستمنحها ببجي لمن قاموا بالتسجيل.

لقد قدمنا إليكم أعزائي زوار في المدرج أبرز المعلومات اللازم معرفتها عن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE التي ستساعدك على احتراف اللعبة بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الرابط الخاص بالتحميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!