ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي غداً السبت 17 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي غداً السبت 17 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين والتي تقام بينهما لحساب مباريات نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز في الدور المنصرم علي فريق إيفرتون بهدفين دون رد، وسجل أهداف المباراة كلاً من كيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان.

أقرأ أيضاً : موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

بينما تأهل فريق تشيلسي إلى دور نصف النهائي بعدما تغلب علي فريق شيفيلد يونايتد في دور ربع النهائي بهدفين دون رد أيضًا.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي Man city vs Chelsea والتي يستضيفها ملعب ويمبلي في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!