موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة الأهلي ضد إنبي في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بترسبورت.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيده.

بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد أربعة وعشرين نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد إنبي

تنطلق مباراة الأهلي ضد إنبي في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد إنبي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!