موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري مباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid

ويحتل برشلونة المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمسة وستون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد ثلاثة وستون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات أيضًا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid

تنطلق مباراة برشلونة ريال مدريد Barcelona vs Real madrid والتي تقام لحساب الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد Barcelona vs Real madrid عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!