موعد مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية وستون نقطة جمعهما من واحد وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

فيما يحتل فياريال المركز السابع برصيد تسعة وأربعون نقطة جمعهما من إثني عشر مباراة وتعادل في ثلاثة عشر مباراة وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal

وتنطلق مباراة برشلونة ضد فياريال  لحساب الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة برشلونة ضد فياريال عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!