موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة وذلك بعد مباراة الملكي ضد ريال بيتيس والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر أبريل الجاري ضد تشيلسي في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

توقيت متابعة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!