موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل القادم مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل إيبار المركز الثامن عشر برصيد ثلاثة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar في تمام الساعة الرابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد إيبار Real madrid vs Eibar عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!