نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة السادسة والعشرين سجل سامويل شوكويزي الهدف الأول لصالح فريق فياريال، وفي الدقيقة الثامنة والعشرين سجل انطوان جريزمان هدف التعادل لصالح فريق برشلونة، وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل انطوان جريزمان الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب فياريال بالعديد من اللاعبين من أجل احراز هدف التعادل وهدف العودة إلى المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الخامسة والستون تلقي اللاعب مانو تريغيروس البطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد فياريال Barcelona vs Villarreal

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم واحد وسبعين في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد فياريال عند النقطة رقم تسعة وأربعين في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!