نتيجة مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم معقل يوفنتوس.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد، في الدقيقة الثالثة عشر سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح يوفنتوس، ومنذ ثم حاول كثيرًا لاعبوا يوفنتوس من اضعاف النتيجة الإ ان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب نابولي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل الإ أن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الثالثة والسبعون سجل باولو ديبالا الهدف الثاني لصالح يوفنتوس، وفي الدقيقة التسعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نابولي تكفل بها لورنزو إنسيني ليضعها بنجاح لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

وبهذا الفوز أرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة رقم ستة وخمسون نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد نابولي عند النقطة رقم ستة وخمسون أيضًا في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!