تعرف على موعد مباراة منتخب العراق ضد نيبال غدًا في مباراة دولية ودية

يستعد منتخب العراق لمباراته ضد منتخب نيبال في معسكر البصرة ضمن إستعدادات المنتخبين للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا 2023.

موعد مباراة العراق ضد نيبال

يلعب منتخب العراق ضد منتخب نيبال يوم الغد الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو 2021، حيث يلعب منتخب “أسود الرافدين” ثاني مبارياته في معسكر البصرة ضمن إستعدادات منتخب العراق لإستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا 2023.

نتيجة العراق ضد طاجيكستان

لعب منتخب العراق ضد طاجيكستان في الرابع والعشرين من مايو الجاري في مباراة دولية ودية جمعت الفريقين على ملعب “البصرة الدولي”، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم إتاحة عديد الفرص لمنتخب أسود الرافدين.

مشوار العراق في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

يحتل منتخب العراق صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة والموهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يتواجد العراق على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات البحرين وإيران وهونج كونج وكامبوديا.

وجمع منتخب العراق 11 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات كانت أمام هونج كونج وإيران وكامبوديا بجانب التعادل في مباراتين كانتا أمام البحرين ذهابًا وإيابًا.

ويستعد منتخب العراق لإختمام مشوار المجموعات بمواجهة كامبوديا وهونج كونج وإيران على التوالي في أيام 7 و11 و15 من شهر يونيو المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!