تقارير: ريال مدريد يفكر في استعادة مدربه مرة أخرى

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد في استعادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم المنصرم 2020-2021.

كارلو أنشيلوتي على رادار ريال مدريد

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتواجد الآن على رادار ريال مدريد لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل 2021-2022، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق.

أقرأ أيضًا: زيدان يودع ريال مدريد في رسالة مؤثرة.. ويكشف أسباب رحيله عن النادي

ودخل أنشيلوتي بين الأسماء المطروحة على طاولة فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتدريب الميرينغي مطلع الموسم المقبل بجانب كلًا من ماوريسيو بوتشيتينو وأنطونيو كونتي وراؤول جونزاليس.

كشف حساب أنشيلوتي في موسميه مع ريال مدريد

تولى كارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد مطلع موسم 2013-2014 خلفًا للبرتغالي جوزية مورينيو، وتمكن أنشيلوتي من حصد بطولة دوري أبطال أوروبا “العاشرة التاريخية” لريال مدريد في أولى مواسمه على رأس القيادة الفنية لريال مدريد.

وحصد أنشيلوتي أيضًا بطولة كأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال موسمه الأول، ورحل عن تدريب الفريق بعد موسم ثانٍ خرج فيه دون تحقيق أي لقب.

قاد الإيطالي ريال مدريد في 105 مباراة حقق خلالها 89 فوز و16 تعادل وهزيمة.. سجل الفريق تحت قيادته 323 هدفًا واستقبلت شباكه 103 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!