ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real madrid vs Granada في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real madrid vs Granada بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب تويفو لوس كارمينيس معقل فريق غرناطة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real madrid vs Granada

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد، في الدقيقة السابعة عشر سجل لوكا مودريتش الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة الخامسة والأربعون وقبل نهاية الشوط الأول سجل رودريجو الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب غرناطة العديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهو ما تحقق عن طريق اللاعب خورخي مولينا في الدقيقة الواحدة والسبعون، وفي الدقيقة الخامسة والسبعون سجل الفارو أودريوزولا الهدف الثالث وفي الدقيقة السادسة والسبعون سجل كريم بنزيما الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real madrid vs Granada

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم ثمانية وسبعون في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد غرناطة عند النقطة رقم خمسة وأربعون في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!