موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي Manchester city vs Chelsea في نهائي دوري أبطال أوروبا

وصل قطار دوري أبطال أوروبا لمحطته الأخيرة حيث يستعد مانشستر سيتي وتشيلسي لخوض المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، ووصل مانشستر سيتي للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، في حين وصل تشيلسي للمباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه.. وحقق تشيلسي اللقب من قبل في عام 2012 على حساب بايرن ميونخ وخسر اللقب عام 2008 أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي مانشستر سيتي مع تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “دا لوز” بلشبونة “البرتغال” والذي استضاف ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وكان المقرر هو لعب النهائي على ملعب “أتاتورك” بمدينة اسطنبول التركية إلا أن تفشي فيروس كورونا كان السبب وراء نقل النهائي لملعب “دا لوز”.

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في يوم السبت الموافق 29-5-2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

المباراة الموعد الملعب
مانشستر سيتي – تشيلسي السبت 29 مايو 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
ستاد دا لوز

مشوار مانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة من مجموعات الأبطال، وجمع 16 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلق أي خسارة خلال دور المجموعات، وسجلت كتيبة بيب جوارديولا 13 هدفًا واستقبلت هدفًا وحيدًا.. وعبر مانشستر سيتي عقبة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الـ16 بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ثم تمكن من الفوز على بروسيا دورتموند الألماني في ربع النهائي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، قبل أن يُحقق الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وتصدر تشيلسي أيضًا مجموعته الخامسه من مجموعات الأبطال، وجمع 14 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة كذلك خلال مشوار دور المجموعات، وسجل تشيلسي 14 هدف وسكنت شباكه هدفين.. وتمكن تشيلسي من عبور أتليتيكو مدريد الإسباني من دور الـ16 بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، ثم تخطى عقبة بورتو البرتغالي بصعوبة في ربع النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين قبل أن يُحقق الفوز على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين خلال الدور نصف النهائي للبطولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!