نتيجة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا Atletico Madrid vs Osasuna اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا هو الأهم في الوقت الراهن، لأن مباراة أتليتكو مدريد المُتصدر هي التي ستحدد بنسبة كبيرة مصير الليجا، وقد انتهت الآن مباراة أتليتكو مدريد أمام ضيفه أوساسونا، والتي احتضنها ملعب واندا ميترو بوليتانو لحساب مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإسباني.

وقد انتهت المباراة الآن بسيناريو قاتل ومثير، أتليتكو مدريد يعود بعد التأخر ويقلب الطاولة على أوساسونا ويفوز بنتيجة 2_1، بفضل القناص لويس سواريز.

نتيجة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا اليوم

ودخل رفقاء القناص لويس سواريز المباراة بقوة كبيرة، وكانوا مسيطرين على مجريات المباراة بالطول والعرض، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الثاني مفاجئة نارية، حيث تمكن الضيف أوساسونا من تسجيل هدف قاتل ومفاجئ في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب أنتي بوديمير، ليقدم هدية نارية لصالح ريال مدريد.

لكن كتيبة الروخي بلانكوس لم ترضى بتلك الوضعية وفقدان الصدارة بسهولة، وتمكنوا من العودة في اللقاء بهدف التعادل عن طريق المدافع رينان لودي، بصناعة من البديل جواو فيليكس.

ومن غيره! لويس سواريز يُسجل الهدف الأغلى والأهم في الموسم لمصلحة أتليتكو مدريد، ويأتي بالهدف الثاني في مرمى أوساسونا في الدقيقة 88 بصناعة يانيك كاراسكو.

لتنتهي المباراة بانتصار غالي وثمين لأتليتكو مدريد ضد أوساسونا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ترتيب أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني بعد مباراة أوساسونا

ويستمر أتليتكو مدريد في التربع على عرش الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث ارتفع رصيد الروخي بلانكوس للنقطة 83 في المركز الأول، مُتقدما على ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة.

بينما يتجمد رصيد فريق أوساسونا عند النقطة 44، ويتراجع للمركز الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!