أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 | موعد عرض الحلقة 57 من مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57

ينتظر المشاهدون في جميع أنحاء العالم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 على القنوات الناقلة، حيث استطاع المسلسل أن يثبت جدارته من بين المسلسلات التركية التي يقبل على مشاهدتها عدد كبير من المشاهدين وتحقق نسب مشاهدات مرتفعة، نظراً لقصته عن قيام الحياة العثمانية والأحداث التاريخية التي يتناولها المسلسل بصورة شيقة ومسلية، لذا نتابع معكم عبر هذه المقالة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57، وموعد عرض الحلقة على القنوات الناقلة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57

ستشهد الحلقة 57 أحداث مثيرة وقوية للغاية حيث ينتظرها متابعي مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر وخاصةً بعد عرض قناة ATV التركية البرومو الإعلاني لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 والتي ظهر فيها عثمان بالتجهيز للانتقام من نيكولا وجنوده بعد قتلهم لأخيه سافجي.

وعلى الجانب الآخر يجهز أيضاً السيد اومور لضرب توغاي للقضاء عليه، ولكن عثمان يمنعه من القيام بهذا الأمر حتى لا يفسد مخططه في القضاء على نيكولا، ويعده بأنه سيخطط للقضاء على كلاً من توغاي ونيكولا جراء أفعالهم المشينة، كما يتوعد توغاي عثمان بالموت.

وبناءً على ما ظهر في البرومو الإعلاني فإن الشيخ أديب علي ينصح عثمان بالزواج من السيدة مالهون، وذلك لإنهاء خلاف بينه وبين السيد أومور.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 57

يتم عرض الحلقة 57 من مسلسل قيامة عثمان، اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة ATV التركية حصرياً، على أن يتم عرضها بساعة مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق، كما يتم عرضها في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضاً على قناة اليرموك.

مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس عثمان الأول أصغر أبناء أرطغرل للدولة العثمانية، وقدرته الكبيرة على نقل الدولة من حالة الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، فيعد مسلسل قيامة عثمان امتداداً للمسلسل التركي الشهير أرطغرل الذي حقق نجاح كبير بجميع أجزائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!