القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي من الأمور التي يبحث عنها جمهور العملاق المصري ونظيره المغربي قبل الموقعة المرتقبة التي تجمع بينهما لحساب مباريات كأس السوبر الافريقي لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي.

مباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي

وقبل أن نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي فإن العملاق المصري يخوض تلك المواجهة بفضل تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الموسم المنصرم بفضل فوزه على غريمه التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك في النهائي الذي جمع الفريقان على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

في المقابل نجح فريق نادي نهضة بركان المغربي في حسم النهائي العربي الخالص على حساب بيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الافريقية ليتأهل لمواجهة نادي القرن في أفريقيا وحامل اللقب القياسي فيما يخص التتويجات ببطولة دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي

وتأتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان الجمعة 28 / 5 / 2021 في كأس السوبر الأفريقي على النحو التالي :-

المباراة الأهلي ضد نهضة بركان
المسابقة كأس السوبر الافريقي
الموعد الجمعة 28 مايو 2021 – الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premiumقناة مكسبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات
الملعب ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!