القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة Real Madrid vs Granada في الدوري الإسباني
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة هو ما يبحث عنه حاليا الكثير من محبي وعشاق الميرنجي، لأن ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان يتأهب ليخوض مواجهة هامة ومُرتقبة بقوة غدا، حيث يحل ضيفا ثقيلا بفريق غرناطة مع مدربه دييجو مارتينيز، ومباراة الختام لمواجهات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

وستُنقل مباراة ريال مدريد وغرناطة عبر قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي يوتلسات في إتجاه 16 شرق، بالترددات التالية:

  • تردد 11678 – استقطاب H – ترميز 30000.
  • وتردد 11595 – استطقاب H – ترميز 30000.

كما ستُنقل المبارة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية المُشفرة، لأنها تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني مباشرة في منطقتنا العربية، وقد خصصت قناة beIN Sports 1 Premium لنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي للمصري علي محمد علي.

موعد مباراة ريال مدريد أمام غرناطة

وسيتواجه الفريقان غدا الخميس بتاريخ الثالث عشر من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة الحكم بحلول الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مصر، 11:00 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، 12:00 في منتصف الليل حسب توقيت عمان والإمارات.

وستكون المباراة على ملعب “لوس كارمينيس” في ضيافة فريق غرناطة، أما مباراة الدور الأول بين الفريقين فقد كانت على ستاد الفريدو دي ستيفانو في نهاية عام 2020، وشهدت فوز الملكي على غرناطة بهدفين دون مقابل بتوقيع الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي كارلوس كاسيميرو.

ما قبل المباراة!

وقد تعثر برشلونة بالأمس وتعادل إيجابيا أمام ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، وبالتالي فقد خرج البرسا من المنافسة بشكل كبير في حالة فوز أتليتكو مدريد وريال مدريد، لكن يتمنى الريال أن يخسر الأتليتي اليوم في موقعة صعبة أمام ريال سوسيداد، ثم في حالة فوز النادي الملكي غدا على غرناطة، فستكون الصدارة بيضاء عن جدارة لصالح رفقاء القائد كريم بنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!