القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت باتت من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية التي تجمع الفريقان على ملعب الدراجاو في البرتغال.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت.

مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city نهائي دوري أبطال أوروبا

وقبل ان ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت فإن أبناء جوارديولا قد عبروا إلى المشهد الختامي بفضل إحتلالهم صدارة المجموعة برصيد ستة نقطة قبل أن يتمكنوا من حسم موقعة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور الستة عشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المباراتين.

وفي الدور ربع النهائي تمكن السيتزينز من تحقيق الفوز على فريق نادي بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 في مجموع اللقائين وفي الدور نصف النهائي نجح الفريق في الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف بالفوز بثنائية مقابل هدف ذهابًا وهدفين مقابل لا شيء إيابًا.

في المقابل تمكن فريق نادي تشيلسي في التأهل من دور المجموعات برصيد أربعة عشر نقطة وأقصى في دور الستة عشر اتلتيكو مدريد بالفوز عليه بمجموع اللقائين 3-0 وفي دور الثمانية تمكن من عبور بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة قبل أن يخسر إيابًا بهدف ويتأهل إلى نصف النهائي حيث أقصى ريال مدريد بالتعادل في ألفريدو دي ستيفانو ذهابًا بهدف لكل فريق والفوز إيابًا 2-0.

يُمكن مشاهدة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي على الترددات التالية :-

اسم القناة تردد معدل الترميز
قناة: Sky Sports Main Event UK  11221  27500
قناة:  TV2 Sport Premium 1 HD  11385  30000
 قناة: SuperSport 3 / HD 12245  30000

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت

بينما تأتي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs man city مجاناً في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت على النحو التالي :-

  • قناة Match! TV Russia على التردد  Yamal 55°E – 12674 V 15284
  • قناة IRIB Varzesh HD Iran على التردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو التردد  Es’hailSat | Badr 26°E – 11881 H 27500
  • قناة Varzesh TV Farsi 3 HD Iran على التردد TurkmenÄlem 52°E – 10804 H 27500
  • قناة Varzish Sport HD Tajikistan على التردد NSS 57°E – 11565 H 10750

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!