ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الهلال ضد الأهلي

يستضيف نادي الهلال نظيره أهلي جدة في مباراة من العيار الثقيل لحساب الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين في مشوار الهلال للحفاظ على اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي، حيث يتصدر الهلال جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي الشباب.

الهلال للمحافظة على لقب الدوري السعودي والشباب لتحقيق المفاجأة

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 27 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وفرط الشباب في فرصة ثمينة للتتويج بلقب الدوري السعودي بعد أن حقق فوز وحيد في آخر 6 مباريات مُحققًا تعادل آخر وتكبد 4 هزائم أودت به للمركز الثاني ومنحت الهلال الصدارة.

ويحتاج الهلال إلى 6 نقاط من الثلاث مباريات المتبقية للتتويج رسميًا باللقب دون النظر لنتائج الشباب، فيما يحتاج الشباب للفوز في جميع مبارياته المقبلة وينتظر تعثر الهلال في مباراتين من الثلاث المتبقية للفوز بالدوري السعودي.. وتبدو فرصة الشباب ضئيلة للفوز باللقب ولكن تعثر الهلال أمام الأهلي في الجولة المقبلة قد يُعطي أملًا كبيرًا للشباب في تحقيق المفاجأة ولٌتناص لقب كأس الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الهلال ضد الأهلي

نشتعرض معًا ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الهلال ضد الأهلي والتي قد تكون حاسمه للهلال في تحقيق لقب الدوري في حال حقق الفوز مع تعثر الشباب أمام العين في ذات الجولة، وجاء ترتيب الدوري السعودي كالآتي:

1- الهلال 52 نقطة.

2- الشباب 48 نقطة.

3- التعاون 47 نقطة.

4- الإتحاد 47 نقطة.

5- النصر 42 نقطة

6- الإتفاق 41 نقطة.

7- الفتح 38 نقطة.

8- الأهلي 38 نقطة.

9- الفيصلي 36 نقطة.

10- الرائد 35 نقطة.

11- القاديسية 34 نقطة.

12- أبها 34 نقطة.

13- الباطن 30 نقطة.

14- الوحدة 30 نقطة.

15- ضمك 29 نقطة.

16- العين 20 نقطة (هبط للقسم الثاني)

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!