تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش ضمن إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي، ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الثلاث نقاط واستمرار صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

ويدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش بعد أن حقق فوزًا هامًا على انبي في الجولة الماضية من الدوري العام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليستمر في صدارة الترتيب، وأحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، في حين أحرز رامي صبري هدف انبي الوحيد من علامة الجزاء.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد أبو الفتوح
  • في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد “زيزو” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

يتربع الزمالك على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة وبفارق 7 نقاط عن الأهلي الذي لعب 19 مباراة فقط وجمع 41 نقطة، ويرغب الزمالك في الإستمرار في الصدارة ووضع ضغط أكبر على الأهلي في مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

ولم يخسر الزمالك في آخر 7 مباريات في الدوري العام حيث حقق الفوز في 4 مباريات أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي وسموحة وانبي، وتعادل في 3 مباريات أمام المقاولون العرب وبيراميدز والأهلي.. وترجع آخر خسارة للزمالك أمام الأهلي في المبرااة المؤجلة من الدور الأول والتي أقيمت في الـ18 من أبريل الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!