رهف القنون.. مفاجأة قوية يفجرها زوج رهف القنون بعد هروبها وعرض طفلتها للتبني

فجر زوج الناشطة السعودية رهف القنون مفاجأة قوية من نوعها بعد أن ظهر في فيديو بث مباشر كشف فيه عن هروب المذكورة وتركاة ورائها طفلها الرضيع بهدف تركه في الملجأ، وبعد أن انتشر هذا الفيديو بشكل كبير أثار جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا وفتح النار على رهف القنون.

رهف القنون تهرب تاركة طفلها

خرج زوج رهف القنون الكونغولي لوفولو راندي في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ببث مباشر من الشارع قائلاً فيه: “أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تريد أن تجيب”، وبالرغم من إعلان هروبها ولكنه لم يوضح السبب الرئيسي في هروبها وترك طفلها من غير مأوى مشيراً إلى أنها قالت له لم تهتم حتى لو أبلغت الشرطة وأن الشرطة لم تستطيع فعل أي شيء.

وظهر زوج رهف القنون وهو يهدأ طفلته بعد نوبة البكاء الشديدة، وقال أيضاً: ها تعتقدون أن الأمر مجرد مزحة، والطقس شديد البرودة هنا، كما أنها قالت ستقاضيني وأذهب للسجن، وهناك الكثير من الأشخاص يتهمونني بلفت الانتباه فقط، كيف أريد هذا الأمر وأنا وطفلتي بهذا الشكل؟.

وكشف زوج رهف أنه يقوم بالاتصال عليها دائما ولكتها لم تستجيب وطالبت منه أن أعرض ابنتي للبيع. حقاً؟

انفصال رهف القنون وزوجها

في مطلع عام 2021 أعلنت رهف القنون انفصالها عن زوجها، حيث قامت بنشر تعليق أكدت فيه لجمهورها على السوشيال ميديا أنها انفصلت عن زوجها ولن تسمح بانتشار الشائعات بخصوص هذا الأمر، وأكدت أنها للست مرتبطة وسوف تعيش حياتها بالطريقة التي ترغب فيها وأن هذا القرار أفضل شيء لها في عام 2021.

ولكن ما ذكرته لم يعجب زوجها ورد عليها رداً صادماً وعبر بغضب شديد عن هذا القرار، وأكد من خلال التعليقات أنه سوف يحارب بكل الطرق لحضانة ابنته، ولا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني لهذا الأمر، وبعد شهر من هذا القرار أعلن الثنائي عودتهم من جديد عبر تلميحات على السوشيال ميديا تدل على عودتهم، ولكنها تعود وتؤكد أنها تبحث عن مفتاح حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!