عاجل.. ريال مدريد يحسم مصير زيدان

حسم ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورينتينو بيريز مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان داخل أسوار النادي الإسباني خلال الموسم القادم، وأشارت التقارير أن بيريز لن يقدم على إقالة زيدان من على رأس الطاقم الفني للميرينغي.

هل يرحل زيدان عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي؟

ما أشارت التقارير أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لم يتخذ قراره بإقالة زين الدين زيدان في نهاية الموسم، حيث أن رئيس الملكي لا يُمانع بقا زيدان على رأس القيادة الفنية لريال مدريد إذا قرر المدرب البقاء لنهاية عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ومن جهته زين الدين زيدان قرر الرحيل بنهاية الموسم، حيث تخدث المدرب الفرنسي مع لاعبيه بعد الخروج المخيب أمام تشيلسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أجتمع زيدان مع لاعبيه قبل المؤتمر الصحفي لمباراة أشبيلية ليُخبرهم برحيله بنهاية الموسم.

بديل زيدان على رأس الطاقم الفني لريال مدريد

بعد أتخذ زين الدين زيدان قراره بالرحيل عن الميرينغي بنهاية الموسم الحالي، وضع فلورينتينو بيريز قائمة مُصغرة مكونه من 3 أسماء فقط لخلافة زيدان في حال تمسك بقراره والرحيل عن الفريق.

ويترأس القائمة مدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليجري، حيث يُفضل بيريز التعاقد مع المدرب الإيطالي الخبير لقيادة الفريق، ويأتي راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق والمدرب الحالي لفريق الشباب بالنادي بعد أليجري مباشرة، والإسم الثالث الذي يتواجد في القائمة هو يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا الحالي والمتوج بكأس العالم 2014 وكأس القارات 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!