كشف حساب زيدان.. ماذا قدم زيزو مع الملكي ؟

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس إنتهاء علاقته بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

كشف حساب زيدان مع ريال مدريد

خاض زين الدين زيدان المباراة الأخيرة له مع الملكي ضد فريق نادي فياريال لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم والتي إنتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف.

وكانت تلك المباراة رقم 263 مع الملكي في جميع المسابقات خلال تدريبه الفريق في مناسبتين وذلك بعد أن حقق الكثير من النجاحات على المستوى المحلي بالإضافة إلى المستوى الدولي منذ يناير 2016 وحتى مايو 2021.

وجاءت أبرز أرقام زين الدين زيدان مع الملكي على النحو التلي :-

بطولة الدوري الاسباني

خاض زيزو رفقة الملكي في الليجا 182 مباراة نجح خلالها في تحقيق الفوز في 123 مباراة والتعادل في 38 وخسر 21 لقاء ونجح في الحصول على اللقب في مناسبتين.

دوري أبطال أوروبا

حصل الملكي على لقب دوري أبطال أوروبا رفقة زيزو في ثلاثة مناسبات متتالية بعد أن خاض 53 مباراة فاز في 32 وتعادل في 11 مواجهة وخسر في 10 مباريات.

كأس ملك إسبانيا

في بطولة كأس ملك إسبانيا نجح زيزو في تحقيق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في 4 وخسر في نفس العدد من المباريات ولم ينجح في الحصول على اللقب.

كأس السوبر الأوروبي

تمكن زيزو من الحصول على لقب السوبر الأوروبي في مناسبتين وذلك على حساب فريق نادي إشبيلية وفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كأس العالم للأندية

خاض الملكي تحت قيادة زيدان أربعة مباريات في كأس العالم للأندية نجح خلالها في تحقيق الفوز ليتوج باللقب في مناسبتين.

كأس السوبر الاسباني

تولى زيزو القيادة الفنية للملكي في 5 مباريات ببطولة كأس السوبر الاسباني حقق الفوز في 4 وخسر مباراة واحدة ليتوج باللقب في مناسبتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!