ماذا يحتاج ليفربول لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل جولة الحسم؟

ماذا يحتاج ليفربول لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل جولتي الحسم؟ من أكثر الأسئلة التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة وبالأخص بواسطة الأشخاص عشاق الريدز.

وفي السطور التالية نُجيب معكم عن سؤال ماذا يحتاج ليفربول لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل جولتي الحسم؟ بالإضافة إلى الموقف بعد مباريات اليوم.

ماذا يحتاج ليفربول لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل جولتي الحسم؟

البداية مع إقتراب المنافسة على الانتهاء حيث لم يتبقى سوى جولة واحدة فقط وهي الجولة الثامنة والثلاثين فيما يتوفر الريدز على مباراتين.

ونجح تشيلسي الثلاثاء في تحقيق الفوز على ليستر سيتي ليقدم هدية ثمينة لليفربول الذي يحتاج إلى حقيق الفوز في مباراتي بيرنلي وكريستال بالاس من أجل ضمان الوصول لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وعقب خسارة الثعالب أمام البلوز اليوم بات لزامًا على ليفربول في حالة أرادوا التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم الفوز في مباراتين خاصةً أنه في حالة فوز رفقاء فاردي في المباراة الاخيرة سيتساوى الفريقان في النقاط لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الريدز.

آخر الحالات التي من المُمكن أن تحدث هي تساوي ليفربول وليستر سيتي في نفس فارق الأهداف التي تم تسجيلها وإستقبالها وبالتالي سيتم وقتها اللجوء إلى المواجهات المباشرة والتي يتفوق فيها الريدز بعد أن حسم الفوز في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة في أنفيلد والخسارة في كينج باور بثلاثة أهداف مقابل هدف أي أن النتيجة الإجمالية 4\3 ستكون كافية لتأهل أبناء الألماني يورجن كلوب ولزملاء الدولي المصري محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!