موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو paris saint germain vs monaco في نهائي كأس فرنسا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ضد موناكو paris saint germain vs monaco في نهائي كأس فرنسا، حيث يدخل حامل اللقب “باريس سان جيرمان” مباراة الغد بإصرار كبير على تحقيق بطولة محلية بعد خسارته الأوروبية أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونستعرض معًا موعد مباراة  باريس سان جيرمان ضد موناكو في نهائي كأس فرنسا والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو paris saint germain vs monaco في نهائي كأس فرنسا

ويأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو paris saint germain vs monaco في نهائي كأس فرنسا يوم الغد الأربعاء الموافق 19-5-2021، ويستضيف ملعب “ستاد دو فرانس” أحداث المباراة النهائية للموسم الحالي 2020-2021.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في نهائي كأس فرنسا

يستضيف ملعب “ستاد دو فرانس” فعاليات المباراة النهائية من كأس فرنسا والتي تجمع باريس سان جيرمان ضد موناكو، ونضع بين أيديكم القنوات الناقلة للمباراة التي ستُقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

وتمتلك شبكة بين إن سبورتس القطرية الحقوق المباشرة والحصرية لمباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو، وتُذاع المباراة على القناة الثانية  Bein Sports HD 2.

مشوار الفريقين في كأس فرنسا

بدأ باريس سان جيرمان مشواره في كأس فرنسا من دور الـ32 حيث حقق الفوز على فريق بريست بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل أن يُكرر ذات النتيجة أمام ليل في دور الـ16 للبطولة.. وحقق فوزًا ساحقًا أمام أنجيه بخماسية نظيفة في الدور ربع النهائي قبل أن يصطدم بـ مونبيلييه في نصف النهائي، وتمكن باريس سان جيرمان من التأهل للمباراة النهائية بصعوبة حيث حقق الفوز على مونبيلييه بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبالمثل، بدأ مشوار موناكو من دور الـ32 للبطولة، حيث حقق الفوز على نيس بهدفين نظيفين، ثم تخطى عقبة ميتز بصعوبة بالغة بعد التفوق بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.. وحقق موناكو فوزًا هامًا على ليون في ربع النهائي بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكتسح فاليير في نصف النائي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليصل للمباراة النهائي ويواجه حامل اللقب باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!