موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة القادمة بعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي Barcelona vs Levante والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سيوتات دي فالنسيا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السادسة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو

وتنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو والتي يستضيفها ملعب الكامب نو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!