موعد مباراة روما ولاتسيو والقنوات الناقلة لديربي العاصمة الإيطالية

تتجه الأنظار الليلة نحو العاصمة الإيطالية “روما” حيث يستضيف نادي روما ضيفه لاتسيو في ديربي العاصمة لحساب الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في المباراة التي ستُقام على ملعب الأوليمبيكو.

موعد مباراة روما ولاتسيو

يحل لاتسيو ضيفًا ثقيلًا على نظيره روما في ديربي العاصمة الإيطالية لحساب الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، ويستضيف ملعب الأوليمبيكو أحداث المباراة التي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت الموافق 15 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

ويسعى لاتسيو بقيادة مدربه سيموني انزاجي بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتضييق الخناق على يوفنتوس الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان في الجولة الحالية من الكالتشيو.

موقع روما ولاتسيو في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يقبع لاتسيو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 67 نقطة وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس، في حين يحتل روما المركز السابع خلف لاتسيو وفي جعبته 58 نقطة.

ويسعى بابلو فونسيكا المدير الفني لفريق روما للإنتصار في مباراة اليوم كون هذا الديربي سيكون الأخير للمدرب الإيطالي على رأس القيادة الفنية لفريق روما، في حين مباراته القادمة امام سبيتزيا ستكون الأخيرة مع الفريق بعد أن أعلن النادي في وقت سابق عن تولي المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو تدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي، حيث تقرر إذاعة مباراة روما ولاتسيو على القناة الثالثة  Bein Sports 3 وبتعليق المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!