موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real Madrid vs Granada في الدوري الإسباني
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد غرناطة

يتزايد البحث حاليا من مشجعي ومحبي الريال عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد غرناطة في الدوري الإسباني، حيث يتواجه الفريقان في مباراة هامة وختام مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين من الليجا، برشلونة أبعد نفسه كثيرا عن المنافسة بتعادله بالأمس مع ليفانتي بنتيجة 3_3، واليوم يتمنى الجميع أن يتعثر أتليكو مدريد أمام ريال سوسيداد، ليكون المستفيد الأوحد هو ريال مدريد، فإن فاز غدا على غرناطة فهو في الصدارة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد غرناطة

ويستعد ملعب “لوس كارمينيس” ليحتضن ختام منافسات الجولة رقم 36 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة هامة أمام فريق غرناطة بقيادة المدرب دييجو مارتينيز.

وموعدنا مع المباراة غدا الخميس بتاريخ “13 مايو 2021″، حيث يُطلق الحكم صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، 12 منتصف الليل حسب توقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

وكما تعلمون، فإن قنوات بي إن الرياضية القطرية هي المالكة بشكل حصري لحقوق البث المباشر والحي لمنافسات الليجا، وقد خصصت قناة beIN Sports 1 لنقل أحداث المباراة حصريا ومباشرة، وعينت المصري “علي محمد علي”، ليكون المعلق الصوتي على اللقاء.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد يتواجد حاليا وبشكل مؤقت في المركز الثالث بجدول الترتيب، حيث يمتلك في رصيده 75 نقطة، لعب النادي الملكي حتى الآن 35 مباراة في الليجا، حقق الفوز في 22 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 9 مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة في 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق غرناطة يتواجد في المنطقة الآمنة في وسط جدول الترتيب، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة، لعب فريق غرناطة 35 مباراة، فاز في 13 لقاء، وهُزم في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!